|

حمدالله يسعى إلى فك عقدة الأهلي

الرياض - إبراهيم الأنصاري 06:46 | 2021.03.10
عاندت شباك الأهلي المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم لفترة قاربت الـ 1,122 يوماً منذ ثنائيته في شباكه موسم 2018-2019 والتي توج فيها فريقه بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومنذ ذلك التاريخ لعب المغربي أمام الأهلي 5 مباريات في مختلف البطولات لم يستطع فيها زيارة شباك أخضر جدة، وأضاع ركلة جزاء في مواجهة الدور الأول بين الفريقين حيث تصدى محمد العويس حارس الأهلي لجزائيته وحرمه من تجديد العهد مع شباك فريقه، وخرج فريقه خاسراً في المواجهة التي انتهت أهلاوية 2-1.
وخلال مواجهات الفريقين في نصف نهائي كأس الملك الموسم الماضي نجح الهداف المغربي في صناعة هدف الانتصار لفريقه الذي أحرزه الأرجنتيني بيتي مارتينيز صعد على إثره النصر إلى نهائي البطولة قبل أن يخسر في النهائي أمام الهلال 1-2.
ولم يظهر حمدالله صاحب الـ30 عاماً في الموسم الجاري بذات المستويات المميزة التي قدمها في الموسمين الماضيين التي استطاع فيها أن يتوج بلقب هداف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين موسميين متتاليين حيث كسر في الموسم الأول الرقم القياسي في عدد الأهداف برصيد 34 هدفاً، وفي الموسم التالي كرر ذات الإنجاز وتوج نفسه هدافاً برصيد 28 هدفاً.
ابن مدينة آسفي المغربية عانده الحظ والإصابات في الموسم الجاري ولم يشارك مع فريقه سوى في 9 مباريات دورية بعد مرور 22 جولة من الدوري أحرز فيها 3 أهداف جميعها من ركلات جزاء وصنع هدف وحيد، كما سجل الرقم القياسي هذا الموسم في إضاعة ركلات الجزاء بعد إهداره 4 ركلات جزاء.
وينتظر محبي أصفر العاصمة من هداف فريقهم العودة إلى تقديم ذات المستويات التي ظهر بها في الموسمين الماضيين بداءً من مواجهة الأهلي، الخميس، التي تعد الأولى له بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته في الجولات الماضية.