|

«e-tron» فاران الأغلى.. و«RS3» كورتوا الأرخص

سيارات الريال.. عرض حتى 28 مارس

صورة التقطت للبرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد مستندًا على مقدمة سيارته الأودي طراز A7 المعروضة للبيع (موقع audiselectionplusvillage.es)
الرياض ـ الرياضية 11:53 | 2021.03.10
تعوِّل شركة أودي الألمانية على شعبية لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل بيع سيارات استعادتها منهم أخيرًا وسلمتهم أخرى أحدث، في إطار اتفاقية الرعاية الموقَّعة بين الطرفين.
وتُخصِّص الشركة منصَّة ناطقة بالإسبانية، تحمل عنوان “audiselectionplusvillage.es” لعرض سياراتها المستعملة عامةً، ومنها الموديلات المُستَرّدة في فبراير الماضي، من لاعبي العملاق المدريدي.
وتُحرِّك الشركة دوافع المستهلكين لشراء السيارات عبر رسالة إعلانية تقول لهم فيها: “قليلون يستطيعون اللعب مثلهم، لكن الآن يمكنك قيادة سياراتهم”، مطالبةً بسرعة اغتنام الفرصة قبل انتهاء عد تنازلي يمتد، وفقًا لعدّاد رقمي مثبت على يسار صفحة المنصة، حتى 28 مارس الجاري.
ويتوافر على المنصة سيارات 27 مدريديًا، بما فيهم الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق، وتنتمي المجموعة إلى 6 طرازات، Q7 وA8 وQ8 وRS3 Sportback وA7 Sportback وe-tron.
وفضلًا عن ذكرها اسم الطراز، توفِّر المنصة بيانات عن كل سيارة تشمل عدد الكيلو مترات التي قطعتها، وقدرات محركها، ونوعية وقودها، فضلًا عن تاريخ تسليمها إلى اللاعب، وهو موحَّد لدى الجميع في ديسمبر 2019.
وتَعْرِض طريقتين للدفع، إما بنظام الكاش “فوري”، أو عن طريق التمويل المصرفي، كما توضح السعر الأصلي للسيارة في عام طرح الطراز.
وتتصدرهم غلوًّا سيارة الفرنسي رافائيل فاران، المدافع، طراز “e-tron”، بـ 87 ألفًا و360 يورو، تليها A8 الخاصة بالإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق، المحددة قيمتها بـ 84 ألفًا و722 يورو، فيما تقل الجميع سعرًا RS3 Sportback، العائدة إلى البلجيكي تيبو كورتوا، حارس المرمى، المعروضة بـ 60 ألفًا و69 يورو. سيارات الريال.. 
عرض حتى 28 مارس

سيارات الريال.. 
عرض حتى 28 مارس