|


حمدالله يعمق جراح الأهلي.. ويقفز بالنصر إلى السادس

جدة- الرياضية 2021.03.11 | 10:57 pm

استعاد المغربي عبدالرزاق حمدالله ذاكرته التهديفية بعد غياب طويل، ليقود فريقه النصر لتحقيق الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، ضمن كلاسيكو الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تسجيله هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
ورفع النصر رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس بالترتيب، بينما توقف رصيد الأهلي عند 35 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة واحدة عن التعاون صاحب المركز الرابع.
دخل فلادان المباراة برسم 4-1-4-1، مع ليما، آل فتيل، العبسي، وتارمين بالخلف، أمام الحارس محمد العويس. وفي المنتصف نوح الموسى، خلف الرباعي غريب، الأسمري، فتوحي، والمؤشر، وبالمقدمة عمر السومة. أما هورفات فراهن على خطة 4-2-3-1، مع سلطان الغنام، العمري، مادو، والعبيد بالدفاع، أمام براد جونز. وفي الوسط ثنائية الحسن وبيتروس، أمامهما خالد الغنام، بيتي، وعسيري، وبالهجوم حمدالله.
بدأت المباراة بشكل هاديء بين الفريقين، حيث غلب الحذر على طريقة أداء اللاعبين، مع بعض الفرص القليلة طوال الشوط الأول، الذي سدد فيه السومة كرة قوية تصدى لها جونز، قبل أن يتقدم النصر بهدف سجله عبد الإله العمري، في الدقيقة 41، بعد كرة رأسية سكنت شباك العويس. وعاد الأهلي خلال الشوط الثاني بقوة، ليسجل عمر السومة هدف التعادل، في الدقيقة 58، بعد لعبة مشتركة مميزة مع زميله عبد الرحمن غريب.
وقرر الكرواتي هورفات الدفع بأوراقه الهجومية بعد تعادل الأهلي، ليشرك كل من أمرابط والنجعي مكان عسيري والغنام، ثم يخرج بيتي مارتينيز للإصابة ويدخل بدلاً منه رائد الغامدي، بينما دفع فلادان بكل من ميتريتا والمقهوي مكان المؤشر والأسمري، أملاً في خطف هدف الفوز.
وخلال الدقائق الأخيرة من المباراة، سيطر النصر بشكل أكبر على مجريات اللعب، ليتألق محمد العويس في الدفاع عن مرماه، ويتصدى لتسديدات نور الدين أمرابط، الذي حاول التسجيل من بعيد في أكثر من مناسبة، حتى نجح مواطنه عبدالرزاق حمدالله في كسب الثلاث نقاط، بعد ترجمته عرضية علي الحسن إلى هدف في شباك الأهلي، بالدقيقة 85، ليحقق النصر فوزاً غالياً على غريمه.
هذا، وسيحل الأهلي ضيفاً على الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، السبت 20 مارس، فيما يستضيف النصر منافسه الباطن، على ملعب مرسول بارك، في اليوم ذاته، ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري.


حمدالله يعمق جراح الأهلي.. ويقفز بالنصر إلى السادس

حمدالله يعمق جراح الأهلي.. ويقفز بالنصر إلى السادس

حمدالله يعمق جراح الأهلي.. ويقفز بالنصر إلى السادس

حمدالله يعمق جراح الأهلي.. ويقفز بالنصر إلى السادس