|


عسيري يعوض غياب مارتينيز أمام العين

الرياض - حواس العايد 2021.03.13 | 09:07 pm

أوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة أن الكرواتي آلين هورفات مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، وضع عبدالفتاح عسيري لاعب الفريق ضمن الخيارات المتاحة لتعويض غياب الأرجنتيني بيتي مارتينيز زميله بداعي الإصابة في مواجهة العين، الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك ضمن مباريات الدور ربع النهائي من كأس الملك.
وتأكد غياب الأرجنتيني مارتينيز عن مواجهتي فريقه أمام العين في الكأس والباطن دورياً بعد أن أكدت الفحوصات الطبية إصابته بتمدد في الوتر الخلفي للركبة يحتاج معه إلى لعلاج لمدة تتراوح بين أسبوع إلى 10 أيام.
وبحسب مصادر «الرياضية» سيعود المغربي نور الدين أمرابط إلى القائمة الأساسية للفريق العاصمي بعد أن كان بديلاً في المواجهة الدورية الأخيرة أمام الأهلي، الخميس.
من جانب آخر شارك الثنائي، عبدالمجيد الصليهم وفراس البريكان لاعبي الفريق في التدريبات الجماعية، السبت، بعد أن أنهى الأول برنامجه التأهيلي لاصابته باجهاد في عضلة الساق، وتعافي الأخير من العارض الصحي الذي مر به، والتي تسببت في غيابهما عن المواجهة السابقة أمام الأهلي في الدوري، وستكون مشاركتهما أمام العين بيد الجهاز الفني..
من جهة أخرى، وقع نادي النصر اتفاقية تعاون مع التجمع الصحي الأول بالرياض، حيث تضمنت الاتفاقية تنفيذ ورش عمل تدريبية طبية للعاملين في النادي إضافة إلى إجراء المسح الخاص بفيروس كورونا واللقاح، مع تنفيذ العديد من البرامج التوعوية والمجتمعية.