|

باتنا.. تألق بسرعة الصاروخ مع الفتح

الرياض - إبراهيم الأنصاري 03:17 | 2021.03.14
قدم المغربي مراد باتنا محترف فريق الفتح الأول لكرة القدم مستويات مميزة مع فريقه خلال منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري واستطاع خلال مشواره مع الفريق الأحسائي تسجيل العديد من الأرقام المميزة على مستوى بطولة الدوري.
وسجل المغربي باتنا أسرع هدف في منافسات الدوري هذا الموسم في شباك الباطن الجولة الماضية، والذي يعد خامس أسرع هدف في تاريخ الدوري بعد أن استطاع هز الشباك بعد مرور 26 ثانية فقط على انطلاق صافرة البداية حيث أطلق كرة ساقطة باتجاه مرمى الباطن لم يراها الحارس إلا وهي تعانق شباكه.
وأحرز باتنا صاحب الـ31 عاماً أول أهداف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في العام الجديد 2021 أمام ضمك بعد 25 دقيقة فقط من الشوط الأول من علامة الجزاء ليضع بصمته المميزة في العديد من الأرقام التاريخية في دوري المحترفين السعودي.
وشارك باتنا مع الفتح في 19 مباراة من أصل 23 خاصها فريقها وأحرز 5 أهداف وصنع 3، كما كان نجم مواجهة فريقه أمام الهلال في الدور الـ16 من كأس الملك حين نجح الفتح في حرمان الهلال من الحفاظ على لقبه وأخرجه من المسابقة وكان المغربي صاحب البصمة الكبرى في المواجهة بإحرازه الهدف الأول وصناعته للهدف الثاني الذي سجله سفيان بن دبكة.
وكان الدولي المغربي السابق حضر إلى الفتح في سبتمبر من العام 2020 بعقد يمتد لعامين بعد خاض عدة تجارب في أندية حسنية أقادير والفتح الرباطي بجانب الوحدة والجزيرة في الإمارات.