|


حمدالله يطالب بتجهيز قميص المئوية الثانية

الرياض - نواف الشعلان 2021.03.16 | 07:26 pm

بلغ المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، الهدف رقم 100 له مع الفريق، بعد تسجيله في مواجهة فريقه أمام العين، الثلاثاء، ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس الملك على ملعب مرسول بارك في الرياض.
وأحرز حمدالله 67 هدفاً في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، و20 هدفاً في كأس الملك، و11 هدفاً في بطولة دوري أبطال آسيا، بينما أحرز هدفين في كأس السوبر.
واستطاع الهداف المغربي إحراز "سوبر هاتريك" 4 مرات، كما أحرز الـ"هاتريك" في 6 مرات، وشهدت 14 مباراة إحرازه ثنائية.
وقال حمدالله في تصريحات للناقل، الثلاثاء: "الوصول إلى الهدف رقم 100 يجعلني أفكر في تحقيق الهدف رقم 200، لأن طموحي لا يتوقف أبداً داخل الملعب، مطالباً من إدارة ناديه تجهيز القميص بالرقم 200، مشدداً في الوقت ذاته على أن فريقه يستهدف التتويج بكأس الملك خلال الموسم الجاري.
ويعد فريقا الرائد والفيحاء أكثر الفرق التي زار حمدالله شباكها بواقع 10 أهداف لكل منها، يليهما الاتحاد والتعاون بـ 7 مرات، وتأتي شباك الهلال وضمك والاتفاق والوحدة بواقع 5 مرات.
وحضر المغربي إلى النصر في أغسطس من عام 2018 قادماً من الريان القطري في صفقة انتقال حر، وتوج معه بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018-2019، إضافة إلى كأس السوبر مرتين، كما استطاع المغربي التتويج بلقب هداف الدوري لموسمين متتاليين.


حمدالله يطالب بتجهيز قميص المئوية الثانية