|


كين يقود هجوم توتنهام أمام دينامو زغرب

برلين - رويترز 2021.03.17 | 09:48 pm

يعتزم البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الدفع بهاري كين في القائمة الأساسية للفريق خلال لقائه مع مضيفه دينامو زغرب الكرواتي، الخميس، في إياب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
وقرر مورينيو عدم المخاطر بإراحة كين في المباراة، لا سيما في ظل فقدان الفريق خدمات نجمه الكوري الجنوبي هيونج سون مين بداعي الإصابة.
وكان توتنهام قد فاز على نظيره الكرواتي بهدفين نظيفين حملا توقيع كين في مباراة الذهاب، التي جرت بالعاصمة البريطانية لندن، الخميس الماضي.
وتعرض كين، قائد منتخب إنجلترا، لكدمة في ركبته في المباراة، لكنه كان لائقاً للعب في مباراة الفريق مع جاره أرسنال بديربي شمال لندن، الأحد.
وكان إبقاء كين على مقاعد البدلاء احتمالاً مطروحاً على مورينيو في مؤتمره الصحفي قبل المباراة عشية مباراة دينامو زغرب، لكنه لم يكن الأمر الرئيسي الذي يفكر فيه المدرب البرتغالي.
وقال مورينيو: "إذا سألني أحدكم عما إذا كان كين سيلعب يوم الخميس أم أنه سيستريح، أجيب أنه سيلعب بالفعل".
وأضاف: "جميع الاحتمالات واردة في تلك المباراة، إنه لقاء هام بالنسبة لنا، لذا فهو سيلعب يوم الخميس.. لا أعتقد أننا حققنا فوزاً مطمئناً في مباراة الذهاب".
وأكد مدرب توتنهام: "إذا خسرنا 0-1 أو 1 -2 أو 1-3، فإننا سوف نتأهل، لكن إذا صعدنا بهزيمة في تلك المباراة ، فلن أكون سعيداً".
يُذكر أن توتنهام تمكن من الصعود في جميع مبارياته الثلاث السابقة التي خاضها بالأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي، عندما كان فائزاً في جولة الذهاب.