|


الأسبوع في غلاف

2021.03.18 | 10:57 pm

السبت 13 مارس
صحيفة آس الإسبانية
تحدثت عدة صحف يوم السبت عن احتمال عودة رونالدو إلى ريال مدريد، ومن بينها “آس” التي عنونت غلافها بعبارة “كريستيانو يريد العودة”، وأشارت إلى الاتصال المتواصل بينه وبين الريال، في ظل بقاء عام واحد في عقده مع يوفنتوس.



الأحد 14 مارس
صحيفة أوليه الأرجنتينية
واكبت الصحيفة أجواء ما قبل القمة التي جمعت بوكا جونيورز وريفر بليت، فتحدثت عن فصل جديد من الـ “سوبر كلاسيكو”، واصفة إياه بأجمل عرض كروي أرجنتيني، وكتبت في عنوانها الرئيس عبارة “كم هي رائعة هذه الحفلة”.



الإثنين 15 مارس
صحيفة كانتشا المكسيكية
وصفت “كانتشا” الفوز العريض لكلوب أمريكا على تشيفاز بثلاثية نظيفة في قمة الدوري المكسيكي بالـ “استيلاء” حسبما جاء في عنوانها، وأظهرت على صفحتها الأولى صورة لهنري مارتين أثناء احتفاله بأحد هدفيْه.



الثلاثاء 16 مارس
صحيفة ليكيب الفرنسية
خصصت الصحيفة غلافها للحديث عن عمليات السرقة المستمرة لمنازل لاعبي باريس سان جيرمان، فذكرت أن الخسارة الأخيرة أمام نانت في الدوري ترافقت مع عمليتيْ سطو على منزل دي ماريو، ومنزل والد ماركينيوس.



الأربعاء 17 مارس
صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية
اختارت الصحيفة عنوانًا رئيسًا كتبت فيه “جينيس ميسي”، واستعرضت جميع الأرقام القياسية الفردية الخاصة ببرشلونة، والتي تمكن ميسي من تحطيمها، عقب معادلته لرقم تشافي كأكثر اللاعبين تمثيلًا للنادي الكاتالوني.


الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف