|


مورينيو متحسرا: اللاعبون لم يحترموا مسيرتي

زغرب - رويترز 2021.03.19 | 05:11 pm

اتهم جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام الإنجليزي، لاعبيه بعدم احترام مهنتهم بعد الخروج من الدوري الأوروبي لكرة القدم عقب الخسارة 3-2 في النتيجة الإجمالية أمام دينامو زغرب الكرواتي، الخميس.
وأبلغ مورينيو شبكة بي.تي سبورت: "لو تغاضيت النظر عن آخر عشر دقائق من الوقت الإضافي حيث قدمنا شيئاً لتحقيق نتيجة مختلفة، فعلى مدار 90 دقيقة والشوط الأول من الوقت الإضافي لم يكن على أرض الملعب سوى فريق واحد قدم كل ما لديه، اجتهد ولعب بحيوية وفي النهاية بكى من السعادة، على الجانب الآخر بدأ أن فريقي لا يخوض مباراة مهمة ولو لم تكن كذلك بالنسبة له فهي مهمة بالنسبة لي على الأقل احتراماً لمسيرتي ومهنتي".
وأشار مورينيو إلى أنه شعر بحزن لخروج توتنهام من بطولة كان يراها فرصة لحصد الألقاب والعودة لدوري الأبطال.
وأضاف: "كنت في غرفة دينامو لتهنئة الفريق وأشعر بالأسف لأن الفائز، والذي لم يكن فريقي، انتصر في مباراة بالاعتماد على النهج والمرونة، أشعر بالأسف لأن فريقي كان الطرف الذي لم يقدم أسس كرة القدم فقط بل أسس الحياة وهي احترام مهنتنا وتقديم كل ما لدينا".
وأصبح موسم توتنهام في خطر حيث يحتل المركز الثامن في الدري قبل مواجهة أستون فيلا، الأحد ورغم بلوغ الفريق نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ففرصته ليست قوية في ظل أن الطرف الآخر هو مانشستر سيتي.
وتولى مورينيو المسؤولية بعد رحيل ماوريسيو بوكيتينو بسبب سجله في حصد الألقاب.