|


الهلال والشباب.. تحدي الصدارة في منعطف القادسية والتعاون

الرياض- الرياضية 2021.03.19 | 11:19 pm

منعطف جديد في تحدي لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يخوض الهلال متصدر الترتيب، مباراة أمام القادسية ضمن الجولة الـ24، فيما يلعب الشباب صاحب المركز الثاني مع التعاون.
ويتصدر الأزرق الجدول برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب الثاني، فيما يحتل القادسية المركز الثامن برصيد 31 نقطة، واستعاد الأزرق المركز الأول، بعد ست مراحل تنقل خلالها بين الوصافة والمركز الثالث، مستفيداً من فوزه الكبير في المرحلة الماضية على الوحدة (4-2) وخسارة الشباب أمام الاتحاد (1-2).
ويتطلع الهلال لتحقيق فوزه الرابع تواليا على حساب القادسية، وهو يدخل اللقاء بصفوف شبه مكتملة بعد عودة بعض لاعبيه المصابين، ما سيمنحه إضافة قوية، فيما لن يكون القادسية خصمًا سهلاً أمام حامل اللقب، إذ يسعى للنهوض مجدداً بعد الخروج من ربع نهائي كأس الملك على يد التعاون (1-2).
ومن جانبه، يدرك الشباب أنه لا مجال للتفريط في النقاط إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة على اللقب، وذلك عندما يستقبل التعاون في مباراة صعبة ومهمة لكلا الفريقين مساء السبت، ويدخل الفريق العاصمي المباراة بحثاً عن العلامة الكاملة التي تضمن له البقاء شريكاً للهلال في الصدارة أو الانفراد بها في حال تعثر الأخير.
والمهمة لن تكون سهلة ضد التعاون الرابع المتسلح بمعنويات عالية بعد تأهله لنصف نهائي كأس الملك على حساب القادسية (2-1)، كما أنه نجح في مباراة الذهاب في تسجيل فوز عريض قوامه (4-0)، وفي حال تكرار انتصاره قد يمنح الأزرق فرصة مواتية للابتعاد أكثر بالصدارة.