|


الوحدة يأمل في العودة بنقاط العين

الباحة- الرياضية 2021.03.21 | 12:44 am

يأمل فريقا العين والوحدة في خطف نقاط المواجهة التي تجمعهما، الأحد، على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في الباحة في ختام مباريات الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك من أجل الابتعاد خطوة عن مراكز الهبوط للدرجة الأدنى خاصة العين صاحب الضيافة.
وتُعد المواجهة الثاني في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، حيث فاز الوحدة في مواجهة الدور الأول بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة التاسعة.
وتأتي أهمية المباراة للوافد الجديد إلى دوري المحترفين من واقع مركزه في ترتيب جدول المسابقة، إذ يحتل المركز (الأخير) المسابقة برصيد 17 نقطة بعد مرور 23 جولة حيث قبل الخسارة في 14 مواجهة وتعادل 5 مرات.
ويسعى العين نحو العودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه منذ الجولة الـ17 عندما فاز على الاتفاق بهدف، ومن ثم تحقيق فوزه الخامس في الدوري، حيث حقق فوزه الأول في الجولة الخامسة بالانتصار على ضمك بثنائية وعلى الرائد بهدف في الجولة السادسة وفاز على التعاون بهدف في العاشرة.
وفي المقابل لا تختلف ظروف الوحدة كثيراً عن مضيفه، إذ بات الفريق مهدد بالهبوط إلى الدرجة الأدنى قبل نهاية مسابقة دوري المحترفين بـ7 جولات فقط حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر في ترتيب جدول المسابقة برصيد 27 نقطة جمعها من 8 انتصارات و3 تعادلات، فيما خسر 13 مباراة، بينها الـ5 جولات الأخيرة في الدوري أمام التعاون بثنائية، والباطن بثلاثية والاتحاد برباعية ومثلها أمام الهلال وبذات النتيجة امام أبها في الجولة الـ25 "المقدمة" حيث يعود آخر فوز حققه الوحدة إلى الجولة الـ19 عندما تغلب على الرائد3-1.