|


أمرابط وبيتروس يدخلان قائمة النصر الآسيوية

الرياض - بندر العتيبي 2021.03.22 | 09:32 pm

خلت قائمة اللاعبين الأجانب الأولية في فريق النصر الأول لكرة القدم من الأرجنتيني بيتي مارتينيز محترف الفريق، وحل المغربي نور الدين أمرابط بديلاً عنه في القائمة.
واستدعى الكرواتي هورفات مدرب النصر، البرازيلي بيتروس ماتيوس، والأسترالي براد جونز، والثنائي المغربي نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله.
وتعرض الأرجنتيني مارتينيز للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام الأهلي دورياً، وأعلن فريقه بعدها عن غيابه لمدة تتراوح بين أسبوع إلى 10 أيام، بعد أن أكدت الفحوص الطبية وجود تمدد في الوتر الخلفي للركبة.
ويلعب النصر في المجموعة الرابعة من البطولة القارية برفقة فرق السد القطري والوحدات الأردني والمتأهل من مواجهة العين الإماراتي وفولاذ الإيراني.
ويستضيف النصر مجموعته على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة الرياض خلال الفترة من 14 أبريل المقبل إلى الـ30 من ذات الشهر، ويفتتح مواجهاته في البطولة بلقاء الوحدات الأردني في الـ14 من أبريل، ويواجه بعدها السد القطري في الـ17 منه.
وكان النصر ودع البطولة من الدور نصف النهائي في الموسم الماضي بعد خروجه أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح (4-5) بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.