|


رينارد يغلق تدريبات الأخضر قبل ودية الكويت

الرياض- الرياضية 2021.03.23 | 09:38 pm
قرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد إغلاق تدريبات المنتخب، الأربعاء، استعداداً لمواجهة نظيره الكويتي ودياً، الخميس.
وتأتي المباراة الودية ضمن المعسكر الإعدادي للأخضر الذي يقام حالياً في الرياض استعدادًا لمواجهة منتخب فلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
ميدانياً، أدى لاعبو المنتخب السعودي، الثلاثاء، حصة تدريبية على "ملعب مرسول بارك"، تحت إشراف رينارد، بدأت بتمارين الإحماء، تلا ذلك تمرين التمرير بعدها طبقت تمارين تكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بمناروة على ثلثي مساحة الملعب.
من جهة ثانية، وصلت الثلاثاء، إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض بعثة المنتخب الفلسطيني استعدادًا للمواجهة التي ستجمعه بالأخضر 30 مارس الجاري لحساب التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
ورحب ياسر المسحل رئيس اتحاد القدم، ببعثة المنتخب الفلسطيني، متمنيًا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني وأن تخرج المباراة بالصورة المشرفة للمنتخبين.
ويحل الأخضر في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، فيما يأتي المنتخب الفلسطيني في المركز الخامس بـ 4 نقاط من 5 مباريات، علمًا بأن أوزبكستان تتصدر المجموعة بـ 9 نقاط من 5 مباريات. رينارد يغلق تدريبات الأخضر قبل ودية الكويت

رينارد يغلق تدريبات الأخضر قبل ودية الكويت

رينارد يغلق تدريبات الأخضر قبل ودية الكويت