|


الأهلي يختار السومة وفيجسا في قائمة أبطال اسيا

الرياض – بندر العتيبي 2021.03.24 | 02:24 am

وقع اختيار الجهاز الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم على السوري عمر السومة والصربي ليوبومير فيجسا ليكونا العنصرين الأجنبيين الوحيدين في القائمة الأولية المرفوعة للاتحاد الآسيوي للعبة، تأهبًا للمشاركة في دوري أبطال آسيا.
وأشارت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، إلى أن قائمة الأهلي الأولية التي أختيرت لخوض منافسات البطولة القارية، لم تضم من المحترفين الأجانب سوى عمر السومة هداف الفريق وفيجسا لاعب الوسط، في إشارة واضحة إلى احتمالية كبيرة للتغيير، قبل أول مباراة للفريق بأسبوع، بحسب نظام البطولة الذي يتيح للفرق المشاركة فرصة التغيير.
وبحسب مصادر «الرياضية» فان قائمة الأهلي ضمت كل من : «محمد العويس، ياسر المسيليم، محمد الربيعي وعبدالله عبده في حراسة المرمى، بالإضافة إلى زملائهم عبدالباسط هندي، عبدالله الحسون، عبدالرحمن غريب، أحمد النخلي، علي الأسمري، هيثم عسيري، هاني الصبياني، حسن العلي، حسن القيد، حسين المقهوي، محمد بصاص، محمد آل فتيل، محمد المجحد، معتز هوساوي، مهند عسيري، نوح الموسى، عمر السومة، سلمان مؤشر، سلطان مندش، طلال عبسي، يزيد البكر، زياد الجهني وفيجسا».
ويستضيف الأهلي في جدة مباريات المجموعة الثالثة، من دوري أبطال آسيا التي تضم إلى جانبه الدحيل القطري والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني.