|


أمير الحدود الشمالية يتفقد الوعد الرياضي

تبوك - واس 2021.03.29 | 04:55 pm

زار الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية، الإثنين، نادي الوعد الرياضي بطريف في إطار زيارته التفقدية للمحافظة.
وتجول الأمير فيصل في أروقة النادي، مستمعاً لشرح من طارق السليمان رئيس مجلس إدارة النادي، عن الأنشطة الرياضية والخطط المستقبلية للنادي، كما التقى باللاعبين والجهازين الفني والإداري، وحثهم على توسيع قاعدة اللاعبين في الألعاب الفردية والجماعية وتحقيق نتائج ومستويات متقدمة في جميع الألعاب والبطولات.
وأكد أمير الحدود الشمالية على أهمية استقطاب الأندية الرياضية للمواهب الشابة وتطوير مهاراتهم، ومضاعفة الجهود لتنمية الرياضية والرياضيين بالمحافظة والاستفادة من توجهات ومبادرات وزارة الرياضة بهذا الشأن المهم والحيوي.
ووجه الأمير فيصل بالاسترشاد بتجارب تطوير الأندية المحلية والدولية لبناء إستراتيجية فاعلة لتطوير النادي وتحقيق الاستدامة المالية وتطبيق نظام حوكمة فاعل ومؤثر، داعياً أبناء المحافظة لدعم النادي لتمكينه من تحقيق أهدافه وتطلعاته.
كما نوه بما يشهده القطاع الرياضي في السعودية من تطورات نوعية ومتسارعة بقيادة وزير الرياضة في ظل ما يحظى به القطاع الرياضي من الدعم والاهتمام غير المحدود من القيادة الرشيدة.


أمير الحدود الشمالية يتفقد الوعد الرياضي

أمير الحدود الشمالية يتفقد الوعد الرياضي

أمير الحدود الشمالية يتفقد الوعد الرياضي