|


الإصابة تحرم مهاجم برشلونة تشغيل سيارته الجديدة

فاتي ممنوع من الكوبرا

صورة التقطت الأسبوع الماضي لأنسو فاتي مهاجم فريق برشلونة الإسباني يعاين سيارته الكوبرا الجديدة أثناء تسليمها إليه في مقر الشركة (موقع فوتبول 24)
الرياض ـ الرياضية 2021.04.01 | 12:26 am

تُعطِّل الإصابة خضوع الإسباني أنسو فاتي، مهاجم فريق برشلونة الأول لكرة القدم، إلى اختبار رخصة القيادة، ما يحرمه من استخدام سيارته الكوبرا الجديدة حتى الآن.
وأصيب فاتي بتمزُّق في الغضروف المفصلي لركبته أثناء مشاركته في فوز برشلونة على ريال بيتيس، ضيفه، بنتيجة “5ـ2” في تاسع جولات الدوري الإسباني 7 نوفمبر الماضي.
وتطلَّبت الإصابة إجراء عملية جراحية أبعدت اللاعب المراهق منذ ذلك الحين عن الملاعب.
وتلت الواقعة إتمام فاتي عامه الـ 18، وهو الحد الأدنى للسن القانونية للقيادة في إسبانيا، بأسبوع واحد فقط.
وفي تقرير نشرته شبكة “إي إس بي إن” التليفزيونية الأمريكية، الخميس الماضي، أفادت مصادرها بعجز فاتي عن الخضوع إلى اختبار الرخصة طيلة فترة التعافي، الممتدة منذ ما يقارب الـ 5 أشهر حتى الآن.
وفي ظل افتقاده الرخصة، ستقتصر علاقة اللاعب بسيارته، على الوقوف إلى جوارها، والجلوس خلف عجلة قيادتها، دون تشغيل المحرك، وفقًا للشبكة الأمريكية.
وحصل فاتي على السيارة مجانًا بعدما وقّع، الأسبوع الماضي، عقدًا لمدة عامين مع كوبرا، راعية برشلونة، أصبح بموجبه سفيرًا للعلامة الإسبانية.
وبات اللاعب، الغيني المولد، ثاني سفراء كوبرا في الفريق الكاتالوني، بعد زميله الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس المرمى.