|


جوارديولا: رحيل أجويرو لا يعني التعاقد مع مهاجم

لندن - رويترز 2021.04.02 | 05:36 pm
أوضح الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الجمعة، إن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ربما لا يتعاقد مع مهاجم جديد للموسم المقبل رغم رحيل هداف سيتي التاريخي سيرجيو أجويرو في نهاية الموسم الحالي.
وسجل أجويرو 257 هدفا في 384 مباراة ليصبح الهداف التاريخي للنادي وفاز بأربعة ألقاب للدوري الممتاز، وبلقب لكأس الاتحاد، وخمسة ألقاب لكأس الرابطة، وسيغادر النادي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.
ويملك سيتي مهاجما وحيدا الآن في مركز رأس الحربة هو جابرييل جيسوس وربطت تقارير وسائل إعلام بريطانية النادي باحتمال التعاقد مع إرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الذي أصبح من أبرز المهاجمين في أوروبا لكن جوارديولا قلل من شأن هذه التكهنات. وقال جوارديولا للصحفيين قبل مواجهة ليستر سيتي غدا السبت "لا أدري ما الذي سيحدث لكن في ظل أسعار اللاعبين الحالية فاننا لن نتعاقد مع أي مهاجم.
"أصبح الأمر مستحيلا. لا نستطيع دفع هذه الأموال. كل الأندية تعاني ماليا ونحن كذلك. لدينا جابرييل وفيران توريس الذي يقدم أداء رائعا وكذلك رحيم سترلينج. ربما لا نتعاقد مع مهاجم".
وكال جوارديولا المديح لمهاجم سيتي السابق كليتشي إيهيناتشو الذي سجل خمسة أهداف في ثلاث مباريات مع ليستر في مارس اذار ليحصل على جائزة لاعب الشهر في الدوري الممتاز.
وقال جوارديولا "إنه لاعب رائع يملك موهبة كبيرة. لعب معنا في سن صغيرة وأعتقد أنه في وجود جابرييل لا يوجد ما يكفي من أماكن.