|


بيولي يؤكد جاهزية إبراهيموفيتش بعد المشاركة الدولية

ميلانو - رويترز 2021.04.02 | 07:51 pm

أوضح ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان الأول لكرة القدم، أن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق عاد من المنتخب السويدي، في حالة جيدة وسيكون ضمن خططه لمواجهة سامبدوريا في الدوري.
وعاد إبراهيموفيتش من الاعتزال الدولي ليلعب مع السويد لأول مرة منذ 5 خمس أعوام الأسبوع الماضي وصنع هدفاً في كل من مباراتيه مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم أمام جورجيا وكوسوفو.
ويتصدر إبراهيموفيتش هدافي ميلان هذا الموسم برصيد 15 هدفاً في الدوري وكان قد عاد لتوه من إصابة قبل فترة التوقف الدولية لكن بيولي قال إن الجدول المزدحم لم يؤثر على اللاعب البالغ عمره 39 عاماً.
وقال بيولي في مؤتمر صحفي، الجمعة: "إنه بخير، نحن سعداء من أجله بعد عودته للمنتخب الوطني وأيضا للعب معنا، لا يعاني من الإجهاد، ويتدرب على أعلى مستوى، عاد أكثر قوة وكل شيء على ما يرام".
ويحتل ميلان المركز الثاني في الدوري الإيطالي متأخرا بست نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، ولعب ميلان 28 مباراة مقابل 27 لإنتر.
وأكد بيولي أن هدف النادي ليس المنافسة على اللقب بل إنهاء الموسم في المربع الذهبي للعب في دوري الأبطال الموسم المقبل ودعا لاعبيه لتحقيق ذلك في الأشهر المتبقية.
وأضاف: "ميلان كان من الأندية التي حققت مفاجأة هذا الموسم في الدوري، نتفوق بفارق 17 نقطة على رصيدنا في نفس الفترة من الموسم الماضي، الوصول للنقطة 75 قد يكون أفضل طريقة لإنهاء الموسم في المربع الذهبي لكن يصعب حساب الأمر حيث تنتظرنا الكثير من المباريات الصعبة جداً، نثق في أنفسنا ويجب أن نواصل إظهار قدراتنا للرمق الأخير".