|

التعاون.. حلم التتويج يتجدد

بريدة - أحمد مختار 07:16 | 2021.04.03
يسعى فريق التعاون الأول لكرة القدم لتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم، وتكرار إنجازه التاريخي بعد الفوز بالبطولة في عام 2019، بالانتصار على الاتحاد في النهائي بهدفين مقابل هدف.
ويطمح سكري القصيم بقيادة نيستور إل مايسترو مدربه الجديد، في مواصلة مغامرته هذا العام، حيث سيواجه خصمه الفتح في نصف النهائي، الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
ووصل التعاون إلى هذا الدور بعد تفوقه على القادسية في ربع النهائي، بعد فوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجلهما ليندر تاوامبا وسميحان النابت، فيما سجل حسن العمري هدف بني قادس.
كذلك تفوق الفريق على ضمك في منافسات دور الـ16 بالنتيجة نفسها 2-1، خلال المباراة التي أحرز فيها سيدرك أميسي وليندر تاوامبا هدفي التعاون، مقابل هدف لمنافسهم عن طريق إيمليو زيلايا.
وحقق التعاون بطولة الكأس خلال موسم 2018-2019 تحت قيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل. وضمت تشكيلة الفريق في المباراة النهائية أمام الاتحاد كل من أنجوس في الحراسة، وفي الدفاع إبراهيم الزبيدي، متعب المفرج، طلال العبسي، ومدالله العليان، وبالمنتصف نيلدو، ساندرو مانويل، ريان الموسى، وهيلدون راموس، وفي المقدمة الثنائي أميسي وتاوامبا، حيث شهدت المواجهة تقدم الاتحاد أولاً عن طريق بريجوفيتش، قبل أن يعادل العبسي النتيجة للتعاون، ثم يسجل تاوامبا هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.
ومر مشوار التعاون إلى نهائي تلك النسخة عبر مباريات لا تنسى، بعد الفوز على الهلال في نصف النهائي بخماسية نظيفة، والانتصار على الوحدة في دور الـ8 بثلاثية، وتكرار نفس النتيجة أمام الشباب في دور الـ16 بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وقبل ذلك التفوق على النهضة بسداسية في دور الـ32.
يذكر أن التعاون سيواجه الفتح في مباراة نصف النهائي الأولى خلال النسخة الحالية، بينما يتنافس النصر والفيصلي في المباراة الأخرى، على أن يلتقي الفائزان في النهائي. التعاون.. حلم التتويج يتجدد

التعاون.. حلم التتويج يتجدد