|

حسمت الصراع مع بطل داكار في الجولات التأهيلية

فرقة هاملتون تتصدر إكستريم العلا

صور التقطت أمس من الجولات التأهيلية لسباق “إكستريم إي” في العلا.. وتظهر في الرئيسة سيارة تشق طريقها وسط الرمال خلال السباق.. وفي الأولى من الأعلى سائقة تتحسَّر على مشكلات فنية تعرضت لها سيارتها.. وفي الثانية سائقون يتجاذبون أطراف الحديث خارج خيمة الصيانة.. وأخيرًا إعلاميات أثناء تغطية الفعاليات (المركز الإعلامي ـ وزارة الرياضة)
تغطية: حسام النصر 01:21 | 2021.04.04
تصدر فريق “إكس 44” المملوك من البريطاني لويس هاملتون، نجم فورمولا 1، الجولات التأهيلية من أول سباق في سلسلة “إكستريم إي” لسيارات الدفع الرباعي الكهربائية، التي جرت أمس في العلا بتنظيم من وزارة الرياضة، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
ونجح فريق “إكس 44” المكون من سيباستيان لوب، بطل الراليات الفرنسي، وكريستينا جوتيريز، السائقة الإسبانية، في الحصول على المركز الأول في الجولات التأهيلية، بعد منافسة قوية من فريق “أكسيونا ساينز إكس إي”، الذي يضم الإسباني كارلوس ساينز، بطل “رالي داكار”، ومواطنته لايا سانز، اللذين حصدا المركز الثاني.
وحلَّ فريق “روزبرج إكس ريسينج”، المكون من السويدي يوهان كريستوفرسون، والأسترالية مولي تايلور، الذي تم تأسيسه من قبل الألماني نيكو روسبرج، بطل فورمولا 1، في المركز الثالث، بينما جاءت فرق “أندريتي يونايتد” و”هيسبانو سويزا” و”جي بي إكس إي” في المراكز “الرابع، والخامس والسادس”.
وحقق فريقا “تشيب جاناسي ريسينج” و”اي بي تي كوبرا” المركزين السابع والثامن. فرقة هاملتون تتصدر إكستريم العلا

فرقة هاملتون تتصدر إكستريم العلا

فرقة هاملتون تتصدر إكستريم العلا