|


غياب هازارد عن مواجهة ليفربول

مدريد - رويترز 2021.04.05 | 04:48 pm

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، عدم مشاركة البلجيكي إيدن هازارد في مباراة الفريق أمام ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، في ذهاب دور الـ8 من دوي أبطال أوروبا لكرة القدم تجنباً لأي مضاعفات أو انتكاسات قد يتعرض لها صاحب أكبر صفقة في تاريخ النادي.
وابتلي هازارد بالإصابات منذ انضمامه للنادي الملكي قادماً من تشلسي اللندني في 2019 وعاد مبكراً للتدريبات، الجمعة، بعد معاناته من مشكلة في العضلات لكنه لم يشارك في فوز الفريق، السبت، 2-0 على إيبار في الدوري المحلي.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي: "هازارد عليه الالتزام بالهدوء والتحلي بالصبر، أهم شيء هو أنه تعافى بصورة كاملة ولا أعتقد أننا سنتعجل في الدفع به، إذا كان اللاعب في حالة طيبة فإنني سأرغب في إشراكه لكننا في الوقت الحالي سنتريث وسنرى ما يستجد".
وتعرض هازارد لإصابتين خطيرتين في الكاحل في أول موسم له مع ريال ومن ثم فإنه شارك فقط في 20 مباراة من البداية في كل المنافسات.
وأضاف زيدان: "أحتاج إلى جميع لاعبي فريقي في جميع الأوقات وأتمنى أن يكونوا جميعاً في كامل اللياقة والصحة ولا أشعر بالارتياح مطلقًا عندما تكون هناك إصابات، ونحن نرغب، وأكثر من أي شيء آخر، أن يعود هازارد للتشكيلة بأسرع ما يمكن".
وأشار زيدان إلى أن فريقه يتميز بالقدرة على مواجهة وتجاوز الصعاب.
وقال عن ذلك: " نحن لا نستسلم أبدا وسنستمر في القتال على كل الجبهات، لقد واجهنا لحظات في غاية الصعوبة خلال الموسم الجاري والآن نحن أفضل كثيراً لكننا لم نحقق أي انجاز بعد".