|


مدرب بورتو: خماسية تشلسي لن تخدعنا

إشبيلية - رويترز 2021.04.06 | 06:33 pm

أكد سيرجيو كونسيساو مدرب فريق بورتو البرتغالي، أنه يشعر بالقلق من مواجهة تشلسي في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء، بعد أيام قليلة من هزيمة الفريق الإنجليزي الساحقة على ملعبه 5-2 أمام وست بروميتش ألبيون.
وكانت هزيمة، السبت، أمام وست بروميتش، الذي يصارع الهبوط، أول خسارة لتشلسي في 15 مباراة في كل المسابقات تحت قيادة توماس توخيل، وكانت النتيجة صاعقة أيضا لأن تشلسي استقبل هدفين فقط في 14 مباراة سابقة.
وقال كونسيساو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "كنت أتمنى فوز تشلسي في المباراة الأخيرة بدلاً من الخسارة، هزيمة مثلها تبعث جرس إنذار لأي فريق وتجعله أكثر يقظة في المباراة التالية، كان تشلسي قوياً جداً حتى تلك المباراة، ويملك ثاني أفضل دفاع في دوري الأبطال ولا يزال منافساً خطيراً.
وأضاف البرتغالي: "لم نضع المباراة الأخيرة في حساباتنا خلال الاستعداد للمواجهة، أركز أكثر على ما فعله تشلسي أمام أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال، يملك تشلسي الكثير من مناطق القوة التي ستشكل تحدياً لنا".
وستكون مباراة الذهاب في ضيافة بورتو رغم إقامة المواجهتين في إسبانيا بملعب سانشيز بيزخوان في إشبيلية بسبب قيود السفر بين البرتغال وإنجلترا جراء وباء كورونا.
وأطاح فريق المدرب كونسيساو بمنافسه يوفنتوس من دور الـ16 بقاعدة الأهداف خارج الأرض، وقال مدرب بورتو إن تشلسي لا يقل قوة عن بطل إيطاليا.
وأضاف: "إنهما من أفضل الفرق في العالم في وجود لاعبين لا يحتاجون إلى تعريف لكننا في أتم جاهزية للمباراة، يملك بورتو تاريخاً عريقاً ويستطيع الفوز على أي منافس بالروح والقدرات التي يملكها رغم أننا لا نملك الأموال التي يملكها المنافس".