|


الفيصلي يطلب إلغاء بطاقتي روسي وسيلفا

المجمعة - محمد السناني 2021.04.06 | 07:43 pm

خاطبت إدارة نادي الفيصلي، الثلاثاء، الاتحاد السعودي لكرة القدم، وطلبت إلغاء البطاقتين الحمراء والصفراء اللتين حصل عليهما البرازيليان إيجور روسي ورافائيل سيلفا لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال مباراة فريقهما أمام النصر، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان الفيصلي قد وصل إلى المواجهة النهائية للبطولة، بعد تجاوزه النصر بهدف نظيف، في اللقاء التي جمعتهما، الأحد، على ملعب «مرسول بارك» في الرياض، وشهدت طرد إيجور روسي بالبطاقة الحمراء بعد تداخله مع المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر، و إنذار رافائيل سيلفا بالبطاقة الصفراء، التي ستحول دون مشاركته في النهائي.
ومن ناحيته، أكد لـ«الرياضية» فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي، الثلاثاء، أن إدارته رفعت طلباً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً، لرفع البطاقتين الحمراء والصفراء اللتين من نصيب روسي وسيلفا محترفي الفريق، في المباراة التي كسبها 1-0، أمام النصر، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الأحد.
وأشهر محمد الهويش حكم المباراة التي احتضنها ملعب «مرسول بارك»، البطاقة الحمراء للمدافع البرازيلي، إثر تدخله على نور الدين أمرابط لاعب النصر بعد مرور 9 دقائق على انطلاق المباراة.
وبين لـ«الرياضية» المدلج، أنهم رفعوا صباح الثلاثاء، ملفين إلى اتحاد القدم من أجل رفع البطاقتين غير المستحقتين على لاعبي الفريق - على حد وصفه-، طبقاً للوائح لجنة الانضباط والأخلاق.
وأضاف: "البطاقتان في رأيي غير صحيحتين، وأعضاء لجنة الانضابط لهم الحق في رفعها ونقض قرارات الحكم، إذا تأكدوا من عدم صحتها، وإخفاق الحكم في تقدير الحالة، وهذا جزء من عملهم، وأنا واثق بأنهم يعطون كل ذي حق حقه".