|

النصر يبحث عن التقدم أمام ضمك

الرياض- الرياضية 09:10 | 2021.04.08
يحل فريق النصر الأول لكرة القدم، ضيفاً على ضمك، الجمعة، لحساب الأسبوع الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وباتت آمال النصر في الموسم الجاري معلقة بالتأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا2022، بحصوله على المركز الثالث أو الرابع، وذلك بعد مغادرته مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، من نصف النهائي.
وجمع الأصفر 36 نقطة تضعه في المرتبة الخامسة، خلف التعاون الرابع (38)، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث بـ42 نقطة.
من جهته، يسعى فريق ضمك لتحقيق انتصار ينعش آماله في البقاء ضمن أندية الدوري الممتاز، حيث أضاف إلى رصيده 24 نقطة في المركز الـ15، وبفارق 3 نقاط عن الوحدة صاحب المقعد الـ14 برصيد 27 نقطة، ولكن مع مباراة إضافية له.
وحقق الفريق الأحمر7 نقاط في المباريات الثلاث الأخيرة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أسهمت في تحسين أوضاعه على صعيد جدول الترتيب، بانتصارين على أبها والأهلي، وتعادل أمام الاتفاق، ويسعى للخروج بالعلامة الكاملة ضد ضيفه، الجمعة، أو بالتعادل في أقل التقديرات كما فعل الموسم الماضي على ملعبه.
من جانبه، لن يتمكن الكرواتي ألين هورفات مدرب فريق النصر، من الاستعانة بخدمات المغربي عبدالرزاق حمدالله، الموقوف من لجنة الانضباط لمدة 15 يوماً، بداعي ما بدر منه في مباراة الفيصلي خلال كأس الملك، علاوة على إصابة عبدالإله العمري مدافع الفريق، وقبلهما الأرجنتيني جونزالو مارتينيز المصاب أيضاً.