|


بأمر بانيجا.. الشباب يشارك الهلال الصدارة

حفر الباطن - الرياضية 2021.04.10 | 07:41 pm

قاد النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا قائد فريق الشباب الأول لكرة القدم، فريقه إلى الانتصار على الباطن مضيفه 4-1، بتسجيله هدفين وصناعة آخرين، في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت.
وسجل بانيجا هدفين في الدقيقتين 7 من ركلة جزاء و45، فيما أحرز جوانكا ثنائية 41 49، وسجل هدف الباطن الوحيد محمد رايحي في الدقيقة 28.
وانطلقت المباراة التي احتضنها ملعب نادي الباطن بشكل قوي من جانب الضيوف، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد 4 دقائق من انطلاق المباراة تكفل بتسجيلها الأرجنتيني بانيجا، قبل أن يعدل محمد رايحي النتيجة لصالح الباطن بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم تفلح محاولات زيد البواردي حارس الشباب بإبعادها في الدقيقة 28، ليرد عليه جوانكا بهدف تقدم للشباب في الدقيقة 41، قبل أن يعزز النتيجة بانيجا بهدف ثالث في آخر دقائق الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الضيوف 3-1.
الشوط الثاني، بدأ بأفضلية شبابية كسابقه، إذ وضع جونكا بصمته الثانية في المباراة بهدف رابع بعد مرور 4 دقائق من انطلاقة الشوط، حاول بعده لاعبو الباطن في العودة النتيجة لكن محاولاتهم لم تفلح، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لحسين القحطاني لاعب الشباب، قبل أن يعلن نهاية المباراة بانتصار الضيوف 4-1.
ورفع الشباب رصيده إلى 48 نقطة متساوياً مع الهلال المتصدر بفارق الأهداف، قبل المواجهة التي تجمعهما ضمن الجولة 26 من المسابقة، 7 مايو المقبل، فيما تجمد رصيد الباطن عند عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر، ويواجه الاتحاد 16 أبريل الجاري.