|


وست بروميتش ينعش آماله في تفادي الهبوط

وست بروميتش- رويترز 2021.04.12 | 10:29 pm

حقق وست بروميتش ألبيون فوزاً مقنعاً 3-0 على ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الإثنين، لينعش فريق المدرب سام ألاردايس آماله في تفادي الهبوط.
وحقق وست بروميتش فوزه الثاني على التوالي ليصبح الفريق صاحب المركز 19 على بعد ثماني نقاط من نيوكاسل يونايتد الذي يحتل المركز 17 قبل سبع مباريات من النهاية بينما استمر ساوثامبتون في المركز 14.
وسجل وست بروميتش هدفاً مبكراً بضربة رأس من مباي دياني ألغاه الحكم بسبب وجود تسلل.
لكنه خرج بهدفين من الشوط الأول جاء الأول بعد أن عرقل فريزر فورستر حارس ساوثامبتون منافسه ماتيوس بيريرا في المنطقة ليسجل لاعب الوسط البرازيلي من علامة الجزاء.
وضاعف وست بروميتش الغلة بعد ثلاث دقائق أخرى بعد أن لعب داني إينجس بالخطأ كرة إلى الخلف تحت ضغط ليخطفها دياني ويمرر اللاعب السنغالي كرة عرضية وضعها زميله ماثيو فيليبس في الشباك.
وبدأ ساوثامبتون في تهديد مرمى وست بروميتش في الشوط الثاني لكن أصحاب الضيافة سجلوا الهدف الثالث على عكس سير اللعب بواسطة كالوم روبنسون.
وحصل ساوثامبتون على فرصة لتسجيل هدف العزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن تعرض موسى جنيبو لعرقلة في المنطقة لكن الحارس سام جونستون تصدى لركلة الجزاء التي سددها جيمس وارد-براوس ليحافظ على شباكه نظيفة.