|


مدرب النصر: حمد الله سيرد في آسيا

الرياض - الرياضية 2021.04.13 | 08:49 pm

شدد الروماني سوريانيو فلورين، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، المؤقت، على أن موضوع المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق، الذي أثير أخيراً لن يؤثر عليه، خلال مواجهة الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا، الأربعاء.
وقال فلورين في مؤتمر صحفي خاص بمواجهة فريقه أمام الوحدات الأردني: "حمدالله لاعب محترف وكبير، وموضوعه السابق لن يؤثر عليه وسيثبت ذلك غداً".
وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة السعودي، أوقفت المهاجم المغربي لمدة 15 يوماً، مؤقتاً، على خلفية أحداث مباراة النصر ونظيره الفيصلي في نصف نهائي بطولة كأس الملك.
وأكد المدرب الروماني على أهمية فوز فريقه على نظيره الوحدات الأردني في أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا 2021، مبيناً ان الفريق يمتلك عناصر جيدة، تمكنه من الانتصار على الرغم من المشاكل التي واجهته في آخر مباراتين محلياً، وقال: "هذه أول مباراة آسيوية للفريق وهدفنا الفوز ومن المهم أن نبدأ بانتصار".
بدوره، وعد البرازيلي ماثيوس بيتروس، لاعب الأصفر، جماهير الفريق بالظهور بمستوى جيد في دور الجموعات بدوري أبطال آسيا، مؤكداً أن الفوز بالبطولة هدف الفريق.
وقال بيتروس، في المؤتمر الصحفي الذي جمعه بمدربه: "نلعب في نادي كبير، يجب علينا الفوز بكل مباراة نلعبها، استعدينا جيداً للبطولة، ولدينا تركيز كامل".
وتابع: "سنفاجئ الجميع بعودة مستويات النصر في البطولة، وأتمنى أن نتوج عملنا بتحقيق هدف التأهل".
ويبدأ النصر أولى مبارياته في البطولة القارية بمواجهة الوحدات الأردني ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جانبهما فريقي فولاد خوزستان الإيراني والسد القطري.