|


زيدان: نعاني من الإرهاق.. وكلوب: لن نستسلم

ليفربول- رويترز 11:18 | 2021.04.13
أوضح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن فريقه لن يركن للراحة بعد فوزه ذهاباً 3-1، حين يحل ضيفاً على ليفربول في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، الأربعاء، رغم أنه اعترف أخيراً بأن لاعبيه يعانون من الإرهاق.
وسيدخل ريال مدريد مباراة الإياب على ملعب آنفيلد منتشيا بتحقيق ستة انتصارات متتالية في كافة المسابقات وأيضاً بعد فوزه 2-1 على غريمه برشلونة السبت الماضي ليصبح على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني.
لكن ريال حقق هذه الانتصارات بتشكيلة مرهقة ضربتها الإصابات مؤخرا مما دفع زيدان للقول بعد الفوز على برشلونة إن فريقه يواجه ضغوطاً كبيرة. لكنه أكد أن لاعبيه لن يدخروا جهدا أمام ليفربول.
وقال في مؤتمر صحفي "لن ندخر جهدا أمام ليفربول، جئنا إلى هنا للفوز وهذا ما سنحاول القيام به، وناقشت هذا الأمر مع اللاعبين. بذلنا مجهوداً كبيراً في مباراة الذهاب وأيضاً أمام برشلونة لكننا اعتدنا على هذه الأمور".
ولم يكشف المدرب الفرنسي إذا ما كان الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا سيحصل على مشاركة أساسية نادرة بدلاً من فازكيز كما لم يكشف عن التشكيلة التي ستبدأ المباراة.
وفي المقابل أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إن العودة التي حققها فريقه أمام برشلونة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا في عام 2019 لا تزال عالقة في الأذهان، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه لا يمكن ضمان مثل هذه العودة لمجرد أن الفريق حققها في الماضي.
وكان ليفربول قد خسر أمام برشلونة 0- 3 ذهاباً على ملعب "كامب نو" في الدور قبل النهائي بالبطولة عام 2019 لكنه حقق عودة مذهلة في مباراة الإياب حيث انتهت بفوز ليفربول على ملعبه 4-0 لينهي المواجهة فائزاً بنتيجة إجمالية 4-3 ويتأهل للنهائي.
ويتأهب ليفربول لمواجهة ريال مدريد الإسباني غدا الأربعاء في إياب دور الثمانية من النسخة الحالية للبطولة الأوروبية، لكنه يواجه مهمة صعبة بعد أن حقق ريال مدريد الفوز 3-1 في مباراة الذهاب.
كذلك تأتي مباراة الغد بعد خمسة أعوام تماماً من نجاح ليفربول في الإطاحة ببوروسيا دورتموند الألماني، الفريق السابق لكلوب، من دور الثمانية بالدوري الأوروبي، حيث انتهت مباراة الذهاب حينذاك بالتعادل 1-1 ثم فاز ليفربول 4-3 في مباراة الإياب.
وقال كلوب في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا":"عندما تكون متأخراً 1-3 ، تبدو وكأنك خرجت بالفعل؛ لكننا سنحاول أعتقد أن هذا هو ما يجب علينا فعله."