|


الليلة.. أبها يخطط على نقاط العين

أبها- الرياضية 2021.04.15 | 01:07 am
يقص فريقا أبها والعين، شريط افتتاح مباريات الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، الخميس.
ويسعى أبها إلى العودة إلى سكة الانتصارات عقب خسارته أمام ضمك جاره 2-3 في ديربي عسير وكسب نقاط المباراة من أجل التقدم في سلم ترتيب الدوري والانتقال إلى المنطقة الدافئة.
وكثف التونسي عبدالرزاق الشابي مدرب الفريق من تحضيراته خلال الفترة الماضية في ظل حضور إداري مكثف تقدمه أحمد الحديثي رئيس مجلس إدارة النادي الجنوبي.
ويدخل أبها المباراة وفي رصيده 31 نقطة حصدها من 9 انتصارات و4 تعادلات، فيما تلقى الفريق 11 خسارة وضعته في المركز الحادي عشر في ترتيب جدول المسابقة.
وفي المقابل، تمثل نقاط المباراة الفرصة الأخيرة لفريق العين لإنعاش حظوظ بقائه في دوري المحترفين، إذ ظل الفريق حبيس المركز السادس عشر (الأخير) خلال الجولات الماضية بخسارته 15 مباراة وفوزه في 5 وتعادله مثلها ليجمع الفريق 20 نقطة، مع تبقي 6 جولات على النهاية.
وكانت مواجهة الدور الأول، قد انتهت بخسارة العين "المضيف" 2-4 أمام أبها "الضيف" على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في الباحة لحساب الجولة الـ11 من الدوري المحلي.