|


أبها يقرب العين من الهبوط

أبها- الرياضية 2021.04.15 | 11:42 pm
قرب فريق أبها الأول لكرة القدم العين ضيفه من الهبوط للدرجة الأدنى وقلص فرصه الضئيلة للبقاء في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن فاز عليه بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما، الخميس، في افتتاح مباريات الجولة الـ26 من المسابقة.
وسجل السويدي كارلوس ستراندبيرج مهاجم أبها هدف المباراة الوحيد بعد مرور 17 دقيقة على صافرة بداية المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)
النتيجة رفعت رصيد أبها إلى 34 نقطة في المركز العاشر في انتظار ما تسفر عنه بقية مواجهات الجولة، بينما بقي العين عند 20 نقطة في المركز الأخير في ترتيب جدول المسابقة.
لاحت أول فرصة للتسجيل من السويدي كارلوس ستراندبيرج مهاجم أبها الذي مرت تسديدته جوار القائم الأيسر لحارس العين، وعاد اللاعب نفسه بهدف السبق لأصحاب الأرض بعد توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية سكنت شباك العين عند الدقيقة 17 ولجأ أحمد الرميخاني حكم المباراة إلى تقنية الـ( VAR) للتأكد من عدم وجود مخالفة قبل تسجيل الهدف انتهى عليه الشوط الأول.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، كثف لاعبو العين من هجماتهم بغية إدراك التعادل والعودة إلى المباراة ولكن محاولاتهم اصطدمت بدفاع منظم من جانب لاعبي أبها ويطلق الرميخاني صافرة النهاية بفوز أبها.
وتلقى العين الخسارة الـ16 خلال مشاركته الأولى في دوري المحترفين وباتت آماله في البقاء رهينة بالفوز في مبارياته الأربع المتبقية له في الدوري، وانتظار تعثر منافسيه في مراكز الهبوط.
هذا، ويحل أبها ضيفاً على الفيصلي، بينما يستقبل العين نظيره النصر الجمعة 14 مايو المقبل ضمن الجولة الـ27 من الدوري المحلي.