|

مهدي علي: الغيابات أثرت علينا

الرياض - الرياضية 02:26 | 2021.04.16
أكد مهدي علي مدرب فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، أن فريقه لم ينجح في استغلال الفرص التي سنحت له ليكتفي بالتعادل مع الاستقلال الطاجيكي 0-0، الخميس على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2021.
وقال علي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "دخلنا المباراة سعياً لتحقيق نتيجة إيجابية، وحاولنا شن الهجمات، ولكن الفريق تراجع كثيراً للدفاع واعتمد على إغلاق المساحات ومحاولة شن الهجمات المرتدة".
وأضاف علي: "اعتمد الاستقلال على القوة البدنية والتفوق في الالتحام البدني، في حين أننا حاولنا صنع الفرص ولكننا لم ننجح في تسجيل هدف، والفريق المقابل قدم مباراة دفاعية جيدة، صنعنا الكثير من الفرص، وكنا في آخر 10 دقائق في منطقة الفريق المقابل، وحاولنا من خلال الأطراف والعمق، ولكن لم يحالفنا التوفيق في التسجيل".
وتابع "بالنسبة لنا النتيجة كانت غير مرضية، ولكننا واصلنا المحاولة من خلال إشراك مهاجمين إضافيين وعمل الزيادة العددية في الهجوم قبيل نهاية المباراة، الآن سوف ننسى هذه المباراة ونركز على المباراة المقبلة".
وبين مدرب الفريق الإماراتي أن فريقه افتقد إلى لاعبين مهمين وأساسيين، والفريق تأثر بغياب هؤلاء اللاعبين، لأنه في مثل هذه المباراة كانو بحاجة للحلول الفردية، ونتمنى أن يعود الغائبون في المباراة المقبلة".
ويواجه شباب الأهلي دبي في الجولة المقبلة نظيره الهلال، الأحد، في حين يلعب أجمك الأوزبكي مع الاستقلال الطاجيكي في اليوم ذاته.
ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.