|

مينيز: أثق في إمكانيات حمدالله

الرياض - الرياضية 05:28 | 2021.04.16
أكد البرازيلي مانو مينيز مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، ثقته في قدرات المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريقه، مشيراً إلى أن جميع المهاجمين يعانون من ظروف صعبة تساهم في انخفاض مستوياتهم.
ويخوض مينيز أولى مبارياته مع النصر حين يواجه نظيره السد القطري، السبت، في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا 2020.
وقال مدرب النصر في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: " مباراة السد مهمة وصعبة ونتطلع للفوز فيها والعودة إلى الانتصارات، والخروج من دوامة النتائج السلبية، لكننا نواجه بعض المصاعب خصوصاً أننا في نهاية موسم واللاعبين يعانون تأثر لياقي وبدني، ويصعب التدرب بشكل قوي لوضع حلول للفريق، وطلبت من لاعبي فريقي استرداد الكرة بشكل سريع والتقارب بين الخطوط والتركيز العالي طوال المباراة.
وأضاف مينيز: " أعرف جميع المشاكل التي يعاني منها الفريق وأسعى إلى حلها خلال التمارين المقبلة، ومن ضمنها مشكلة عبدالرزاق حمدالله، وهو لاعب كبير وهداف الفريق لكنه يمر بظروف صعبة، ونحن نثق فيه".
وبين المدرب البرازيلي الجديد أنه ينوي تنظيم اجتماعات فردية مع جميع لاعبي النصر كل لاعب على حدة من أجل مناقشة أسباب هبوط مستويات بعضهم والمشاكل التي يعانون منها.
وتعاقدت إدارة النصر، مع المدرب البرازيلي، خلفاً للكرواتي ألين هورفات، الذي غادر منصبه بعد الخسارة أمام ضمك، في الجولة 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.