|

النصر يستعرض في شباك السد.. ويتصدر

الرياض- الرياضية 10:56 | 2021.04.17
افتتح فريق النصر الأول لكرة القدم، انتصاراته في دوري أبطال آسيا 2021، عندما كسب ضيفه السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، السبت، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة القارية.
ورفع فريق النصر رصيده إلى 4 نقاط متصدراً مجموعته الرابعة بفارق الأهداف مع فولاد الإيراني، الذي فاز أيضاً على الوحدات الأردني بهدف دون رد، فيما تراجع السد إلى المركز الأخير، والوحدات في المرتبة الثالثة.
وجاءت البداية حذرة من الطرفين، حيث بدا وكأن المدربين يراقبان أولاً قبل الأوامر بالهجوم، ومع تقدم وقت المباراة، نجح المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر في افتتاح التسجيل للأصفر من ركلة جزاء (37).
وما إن بدأ الشوط الثاني، إلا وسارع الفريق القطري في الاندفاع إلى مناطق دفاع الضيوف، وبادروا بالهجمات بجميع الوسائل، ومن كرة ثابتة، تمكن الإسباني سانتي كازورلا من إحراز هدف التعديل إثر تسديدة متقنة (59).
لجأ بعد ذلك البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر الجديد إلى أوراقه في دكة البدلاء، وأشرك عبدالمجيد الصليهم وخالد الغنام دفعة واحدة، لينجح كلاهما في ترك بصمته، إذ سجل الصليهم هدف التفوق في الدقيقة (80)، ثم أكد الغنام الانتصار بهدف ثالث في الدقيقة (95).
ويلاقي النصرفي الجولة المقبلة، فريق فولاد الإيراني، الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود بالرياض، فيما سيواجه السد القطري نظيره الوحدات الأردني على ملعب الملك فهد.