|


ضمك يفرض التعادل على الفتح

الأحساء - الرياضية 11:33 | 2021.04.17
فرض فريق ضمك الأول لكرة القدم، التعادل 1-1، على الفتح مضيفه، في لقاء جمعهما لحساب الجولة 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت، على ملعب مدينة سعود بن جلوي الرياضية في الأحساء.
وأصبح رصيد الفتح 35 نقطة في المركز الثامن بالترتيب، فيما رفع ضمك رصيده إلى 28 نقطة في المركز 14.
وراهن يانيك فيريرا مدرب الفتح، على رسم 4-2-3-1، مع الفهيد، لاجامي، سعدان، وبوشال بالدفاع، أمام كوفال الحارس، وفي المنتصف ثنائية الحبيب وبن دبكة، خلف الثلاثي بو حيمد، كويفا، وباتنا، وبالهجوم تي فريدي، فيما لعب ريزيتش، مدرب ضمك، بنفس النهج الخططي، بتواجد آل حيدر، شافعي، فيتور، والعمار بالخلف، أمام زغبة الحارس، وبالوسط ثنائية النجعي وحزام، أمامهما بوديسكو، أنتوليتش، وبلجرينو، وفي المقدمة زيلايا.
وبدأت المباراة بتحفظ من جانب الفريقين، مع ندرة الفرص أمام المرمى، حيث حاول كل فريق التسجيل عن طريق استغلال مهارات هجومه، وكانت أخطر فرص الشوط الأول من نصيب ضمك عن طريق كرة ثابتة، تصدى لها دفاع الفتح من على خط المرمى ثم القائم.
وقبل نهاية الشوط الأول، نجح الفتح في افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه سفيان بن دبكة، في الدقيقة 43، بعد استغلاله ربكة دفاع ضمك داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة سريعة استقرت في الشباك.
ونجح ضمك في إدراك التعادل في الشوط الثاني عن بواسطة زيلايا من ركلة جزاء، في الدقيقة 65، ليعيد اللقاء إلى نقطة الصفر من جديد.
هذا ويواجه الفتح الوحدة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، السبت 15 مايو، فيما يستضيف ضمك الاتحاد بالمحالة، في اليوم ذاته، ضمن الجولة 27 من الدوري.