|


كورتوا: ريال مدريد لن يشتكي من الإصابات

مدريد - رويترز 2021.04.19 | 11:37 am

أكد تيبو كورتوا حارس فريق ريال مدريد، أن فريقه لن يشتكي من الإصابات بعد تعادله مع خيتافي، الأحد، 0-0.، لتتلقى آماله ضربة في السباق على لقب الدوري الدوري الإسباني.
وتعادل ريال بشكل مناسب مع غياب مجموعة من اللاعبين المؤثرين في الأسابيع الأخيرة وذهب إلى مواجهة خيتافي عقب الفوز 2-1 على برشلونة الأسبوع الماضي ثم التعادل مع ليفربول دون أهداف والتأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.
لكن أزمة الغيابات تفاقمت أمام خيتافي حيث افتقد تسعة لاعبين أساسيين وكان محظوظا في الخروج بالتعادل، ليصبح على بعد ثلاث نقاط من أتليتيكو مدريد المتصدر قبل سبع جولات على النهاية.
وقال كورتوا لمحطة النادي التلفزيونية: "يجد المرء القوة في المحنة والآن ليس وقت البكاء بخصوص غيابات اللاعبين، يجب أن نبقى صامدين، كل لاعب في ريال مدريد موجود لسبب".
وأضاف: "نحن محبطون بعض الشيء بسبب النقطة لكن لا يكون الأمر سهلا عند خوض الكثير جدا من المباريات".
وغاب نجم الوسط كاسيميرو والمدافع ناتشو فرنانديز بسبب الإيقاف إلى جانب إصابة فيرلان مندي، بينما غاب فيدريكو بالبيردي بعدما خالط عن قرب شخصا أصيب بكوفيد-19.
واضطر المدرب زين الدين زيدان بسبب الغيابات إلى إشراك الشابين أنطونيو بلانكو وسيرجيو أريباس كبديلين في الشوط الثاني رغم أنهما لعبا 90 دقيقة مع فريق الرديف قبلها بيوم واحد.
وقال كورتوا: "ربما نكون نعاني من أكبر ضغط الآن، لكن نحن لا نفكر في ذلك كثيراً، يجب أن نتعافى بشكل جيد ونحصل على راحة مناسبة وهذا كل ما يمكننا فعله".