|

مهدي علي: الهلال استحق الفوز

الرياض - الرياضية 12:45 | 2021.04.19
أرجع مهدي علي مدرب فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي أسباب خسارة فريقه أمام الهلال إلى الغيابات التي يعاني منها فريقه، مشيراً إلى أنهم سيحاولون التعويض في الجولات المقبلة.
وخسر شباب الأهلي دبي أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا 2021، أمام الهلال 0-2، في المواجهة التي جمعهتما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن مباريات الجولة الثانية من المسابقة.
وقال مهدي علي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أبارك لنادي الهلال الذي قدم مباراة جيدة وكان يستحق تحقيق الفوز، بالنسبة لنا افتقدنا لعدد من اللاعبين بسبب الإصابة، وكذلك عانينا من من كثرة الكرات المقطوعة الأمر الذي جعل الأمور أصعب علينا".
وأضاف: "هذا هو حال الكرة ونتمنى أن نتمكن من التعويض في المباراة المقبلة، كان عندنا رغبة في التعويض وواصلنا المحاولة حتى الدقائق الأخيرة، حيث ضاعت علينا فرصتين، عانينا من الناحية البدنية وذلك بسبب خوض الفريق عدد كبير من المباريات في البطولات المحلية الشهر الماضي، لأننا كنا ننافس على جميع البطولات، وكذلك تأثرنا بظروف شهر رمضان".
وتابع: "يجب أن ننسى هذه المباراة ونبدأ التفكير في المباراة القادمة، حيث لا زالت حظوظنا قائمة مع وجود أربع مباريات متبقية للفريق، لكن يجب أن نعمل على تفادي الأخطاء التي حصلت في مباراة اليوم".
وتلعب مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأربعاء، حيث يلتقي شباب الأهلي دبي مع أجمك الأوزبكي، في حين يلاقي الهلال نظيره الاستقلال،
وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الخميس تعادل الهلال مع ايه جي ام كي 2-2 والاستقلال مع شباب الأهلي 0-0.
ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.