|


المدرب يكتفي بمناورة لم تتجاوز الـ30 دقيقة

وليد أساسي.. النصر بقائمة السد

صورة التقطت أمس لعلي الحسن لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم ويظهر خلفه عبد الرحمن الدوسري خلال أداء التدريبات اللياقية استعدادًا لمواجهة فولاذ الإيراني في ختام الدور الأول من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض - بندر العتيبي 2021.04.20 | 03:11 am

فرض البرازيلي مانو مينيزيس مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم مناورة قصيرة لم تتجاوز 30 دقيقة، وذلك في التدريب الأخير الذي يسبق مواجهة نظيره فولاذ الإيراني التي ستجرى مساء اليوم في ختام منافسات الدور الأول من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021.
واعتمد مانو مينيزيس على القائمة ذاتها التي دخل بها مواجهة السد القطري التي كسبها الفريق بـ3ـ1، باستثناء الاعتماد على وليد عبد الله الحارس البديل، ليخلف الأسترالي برادلي جونز الذي أصيب بفيروس كورونا.
وسيوجد في خط الدفاع سلطان الغنام وعبد الله مادو وعبد الإله العمري وعلي لاجامي وعلي الحسن وبيتروس ماثيوس ونور الدين أمرابط وعبد الفتاح عسيري وسامي النجعي وعبد الرزاق حمد الله.
ولم يستغرق تدريب الفريق النصراوي بالمجمل أكثر من ساعة شملت المناورة والتدريبات اللياقية والترفيهية.



المباراة رقم 13
يخوض فريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم المواجهة رقم 13 أمام الفرق الإيرانية في تاريخ بطولة دوري أبطال آسيا، عندما يواجه فريق فولاذ ، في دور المجموعات عن المجموعة الرابعة.
وخاض النصر مبارياته الـ12 الماضية، أمام فرق ذوب آهن أصفهان، الاستقلال، وبرسبوليس، إذ سينضم فريق فولاذ بمواجهة الليلة إلى الفرق الإيرانية التي واجهت النصر.
والتقى النصر بفرق إيران، خلال الفترة ما بين عامي 2011 و2020، وتلقى النصر الخسارة في 7 منها، وفاز في 4 ، وتعادل مرة واحدة.