|

مدرب النصر يُسكت حمدالله

الرياض - الرياضية 10:48 | 2021.04.20
نشب خلاف بين البرازيلي مينيزيس، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، والمغربي عبدالرزاق حمدالله المهاجم، بسبب اعتراض الأخير على قرار استبداله خلال مباراة الفريق مع فولاد الإيراني، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال آسيا 2021.
وظهر حمدالله غاضباً لحظه خروجه من الملعب، ليشير إليه مدرب الفريق بعلامة السكوت، بعد استبداله عند الدقيقة 79، ليشرك رائد الغامدي، مما أثار غضب المهاجم الذي كان يأمل في التسجيل وترجيح كفة فريقه المتعادل عند خروجه.
الأحداث لم تتوقف مع الهداف هذا الموسم، حيث تم إيقافه مباراتين محلياً بسبب ما بدر منه تجاه كاميرا القناة الناقلة بعد خروج فريقه من كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى مشادته السابقة مع زميله سلطان الغنام داخل الملعب.
كذلك يعاني المغربي على مستوى الأداء والأرقام هذا الموسم، وسجل هدف واحد في أول 3 مباريات بمرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا، إضافة إلى 6 أهداف في بطولة الدوري مع إضاعته 5 ركلات الجزاء.
وتعادل الأصفر مع الفريق الإيراني1-1، ليتقاسم معه الصدارة بـ5 نقاط لكل منهما، مع أفضلية نصراوية بفارق الأهداف، قبل أن يلتقي الفريقان مجدداً، الجمعة، ضمن الجولة 4 من دور المجموعات.