|

آسيويا.. الأهلي ينشد الانتصار الأول

الرياض ـ الرياضية 01:09 | 2021.04.21
يخوض الأهلي تحدياً جديداً في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا 2021، عندما يواجه خصمه الشرطة العراقي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة، على أرضية ملعب رديف الجوهرة، الأربعاء.
ويحتاج الفريق الأهلاوي لتحقيق الفوز الأول له في المسابقة، بعد تعادله أمام الدحيل بهدف لكل فريق، وخسارته ضد استقلال إيران بخماسية مقابل هدفين، لذلك فإن نقاط مباراة الشرطة ستكون ضرورة لتأكيد استمراره ومحاولة صعوده إلى الأدوار الإقصائية.
في المقابل، لا يبدو موقف الشرطة أفضل حالاً، حيث خسر الفريق العراقي أمام الدحيل بهدفين مقابل لا شيء، وسقط أيضاً أمام الاستقلال بثلاثة أهداف نظيفة، ليتذيل ترتيب المجموعة الثالثة بدون نقاط، والأهلي ثالثاً بنقطة واحدة، فيما يتصدر الاستقلال الترتيب بـ6 نقاط، ثم الدحيل بـ4.
ويواجه الروماني ريجيكامب موقفاً صعباً في المجموعة، مع استقبال شباك فريقه 6 أهداف في مباراتين فقط، وتسجيله 3 أهداف عن طريق عمر السومة، مما يؤكد اعتماده بشكل واضح على المهاجم السوري.
وفي الجهة الأخرى، يتواجه كل من الاستقلال والدحيل من أجل تأكيد صدارة المجموعة، حيث بدأ الفريقان بشكل جيد حتى الآن، مع أفضلية للفريق الإيراني بفارق نقطتين عن نظيره القطري.
يذكر أن الأهلي سيواجه الشرطة العراقي مرتين، في الجولتين الثالثة والرابعة، لذلك يحتاج الفريق الجداوي إلى تحقيق النقاط الكاملة لضمان مواصلته في سباق المنافسة والصعود إلى الدور المقبل من البطولة الآسيوية. آسيويا.. الأهلي ينشد الانتصار الأول

آسيويا.. الأهلي ينشد الانتصار الأول

آسيويا.. الأهلي ينشد الانتصار الأول

آسيويا.. الأهلي ينشد الانتصار الأول

آسيويا.. الأهلي ينشد الانتصار الأول