|


توتنهام يحقق انتصاره الأول بعد مورينو

لندن- الفرنسية 10:21 | 2021.04.21
حقق فريق توتنهام الذي خاض أول مباراة رسمية، بإشراف راين مايسون مدربه المؤقت، فوزاً مثيراً على ضيفه ساوثمبتون 2-1، في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الأربعاء.
وقلب توتنهام تأخره بهدف إلى فوز 2-1، ليرتقي الى المركز السادس بفارق الأهداف عن ليفربول، ومتخلفاً بفارق نقطتين عن تشلسي الرابع الذي لعب مباراة أقل.
واستعاد بالتالي نغمة الفوز بعد سقوطه أمام مانشستر يونايتد 1-3، على ملعبه، ثم تعادله مع إيفرتون 2-2 في آخر مباراتين له في الدوري.
وخاض توتنهام بإشراف مايسون الذي عين بدلاً من البرتغالي جوزيه مورينيو بعد إقالة الأخير من منصبه قبل يومين، وذلك بعد 17 شهراً من تسلمه منصبه، وقبل 6 أيام من خوض الفريق نهائي كأس رابطة الإندية الإنجليزية المحترفة، ضد مانشستر سيتي، الاحد.
وبات مايسون أصغر مدرب يشرف على تدريب أحد الاندية في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انطلاقته موسم 1992-93، بعمر 29 عاماً و312 يوماً، علماً بأنه كان لاعب سابقاً في صفوف سبيرز، لكن إصابة بالغة في رأسه، عندما كان يدافع عن ألوان نادي ستوك سيتي اضطرته إلى الاعتزال في سن مبكرة.
كما أنه أول مدرب لم يتخط الثلاثين من عمره في الدرجة النخبوية منذ فرانك سيبلي مدرب كوينز بارك رينجرز عام 1977. توتنهام يحقق انتصاره الأول بعد مورينو

توتنهام يحقق انتصاره الأول بعد مورينو

توتنهام يحقق انتصاره الأول بعد مورينو

توتنهام يحقق انتصاره الأول بعد مورينو