|


السد يقفز إلى «الثاني» بثنائية الوحدات

الرياض- الرياضية 2021.04.23 | 11:03 pm

قفز فريق السد القطري إلى المركز الثاني في المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2021 عقب فوزه (2-0) على الوحدات الأردني في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز لحساب الجولة الرابعة.
افتتح السد القطري التسجيل من ركلة جزاء بعد مرور 13 دقيقة على انطلاقة المباراة أحرزه الإسباني سانتي كازورلا وسيطر بعدها الفريق القطري على مجريات المواجهة.
الظهور الأول للوحدات كان في الدقيقة 21 حينما سدد خالد عصام كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر لمرمى مشعل عيسى، أتبع ذلك عبدالعزيز نداي بتسديدة مماثلة مرت إلى جانب المرمى (25).
ورد القائم الأيمن للوحدات تسديدة نام تاي-هي الكوري الجنوبي في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدف دون مقابل.
ولم تختلف بداية الشوط الثاني، عن سابقة حيث سيطر لاعبو السد على مجريات المباراة بعد ربع ساعة من انطلاقة الشوط كانت الأفضلية للوحدات، الذي اضطر لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد تلقي يزن أبو عرب البطاقة الصفراء الثانية.
ونجح فريق السد في استغلال النقص العددي للفريق الأردني على أكمل وجه بالضغط على منافسه، حيث أثمر الضغط عن هدف ثانٍ من توقيع على أسد عند الدقيقة 90 لتنتهي المواجهة بفوز السد بهدفين دون مقابل للوحدات الأردني.
هذا، ويحل السد ضيفاً على فولاد الإيراني فيما يواجه الوحدات النصر الإثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات البطولة القارية.