|


الأهلي يبحث عن تعزيز آماله آسيويا

جدة - الرياضية 2021.04.24 | 12:00 am

يبحث فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن فوز ثانٍ توالياً على حساب الشرطة العراقي على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، عندما يلاقيه، السبت، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2021.
وتُعد المواجهة التي يخوضها الفريق الغربي الأولى عقب استقالة عبدالإله مؤمنة، وتكليف وزارة الرياضة وليد غازي (الرئيس التنفيذي)، بتسيير أعمال النادي خلال الفترة المقبلة.
ونجح الفريق الغربي في تسجيل الانتصار الأول له في البطولة عىل حساب الشرطة أيضاً الأربعاء، بعد أن خسر أولاً أمام الاستقلال الإيراني بنتيجة (5-2)، ثم التعادل مع الدحيل القطري بهدف لمثله.
وسيرمي الأهلي بكل ثقله لتكرار الفوز ومزاحمة من يسبقه في الترتيب على الصدارة، إذ يملك 4 نقاط في المركز الثالث، فيما يتصدر الدحيل بسبع نقاط من فوزين وتعادل، فيما يأتي الاستقلال في المركز الثاني بست نقاط.
من جهته، لم يحقق فريق الشرطة العراقي أي نقطة تذكر في البطولة، إذ تلقى الهزيمة في جميع مبارياته الثلاث، بداية بمباراة الدحيل، ثم الاستقلال، ومن بعد ذلك الأهلي، كما ازدادت المصاعب على الفريق ذاته إثر إيقاف لاعبه حسام كاظم لثلاث مباريات في أعقاب حصوله على البطاقة الحمراء أمام الاستقلال.