|


ريجيكامب: فخور بلاعبي الأهلي

جدة - مشعل العتيبي 2021.04.26 | 05:28 pm

أبدى الروماني لورينت ريجيكامب مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، فخره بما حققه مع لاعبي الفريق خلال المباريات الماضية، مشيراً إلى أن صعوبة المرحلة جعلته يفخر بما تم تحقيقه.
ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الاستقلال الإيراني، الثلاثاء، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" ضمن الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال آسيا 2021.
وقال مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: " نلعب غدا مباراة هامة في مشوارنا الآسيوي وأنا فخور بكل ما تم إنجازه حتى الآن خلال المرحلة الصعبة الحالية، مباراة الغد سيكون فيها الكثير من الكفاح، وسنختار التشكيلة المناسبة لها لأن من سيحقق الفوز ستكون حظوظه بالتأهل أكبر".
وأضاف الروماني: " فريق الاستقلال قوي، ونتذكر ما حدث معنا في المباراة الأولى، ونعاني سويا من الاجهاد حيث لا يوجد وقت للاستشفاء والاسترجاع اللياقي لكننا سنحاول أن نكون في قمة الجاهزية البدنية والفنية، نأمل أن يلحق اللاعب ميتريتا بمواجهة الغد حيث لم تتأكد إمكانية مشاركته أساسياً حتى الآن".
وأبدى الروماني ريجيكامب ثقته في قدرة لاعبي فريقه على الظهور بالمستوى الجيد الذين ظهروا به في مواجهتي الشرطة العراقي، مؤكداً على أن الأهم في مثل هذه المباريات هو عدم ارتكاب الأخطاء ومن يرتكب أخطاء أقل سيحظى بنتيجة جيد’