|


الإصابة تُنهي موسم سالم مع الهلال

الرياض- الرياضية 01:24 | 2021.04.27
تلقى البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، ضربة موجعة في الأمتار الأخيرة من نهاية الموسم الجاري، بمغادرة سالم الدوسري لاعب الفريق معسكر الأزرق لدوري أبطال آسيا 2021، بعد أن بينت الفحوص الطبية حاجته لمدة تأهيل وعلاج تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع للتعافي من الإصابة.
وخرج الدوسري بعد 15 دقيقة من نزوله بديلاً في مباراة فريقه أمام الاستقلال الطاجيكي، بعد التحام قوي مع أحد المنافسين، حيث توجه مباشرة لإحدى المستشفيات الخاصة في الرياض لعلاج الإصابة.
وبذلك، تأكد غياب الدوسري عن مواجهة فريقه المفصلية أمام الشباب في مباراة مؤجلة من الجولة الـ26 المقررة في السابع من مايو المقبل، والتي ستحدد نتيجتها ملامح البطل، من واقع منافسة الفريقين، حيث يحتل الأزرق المركز الأول بـ48 نقطة، بفارق الأهداف عن الفريق الأبيض صاحب المقعد الثاني في ترتيب جدول المسابقة مع تبقي 5 مباريات لكل منهما.
وباتت حظوظ سالم الدوسري ضئيلة في المشاركة في المباراة الختامية لفريقه في الدوري أمام الفيصلي المقررة في الـ30 من مايو المقبل.
في المقابل، استعاد الهلال عبدالله الحمدان، المهاجم، الذي شارك في الحصة التدريبية استعداداً لمواجهة أجمك الأوزبكي ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا.