|


خسر أمام الوحدات وينتظر حسم التأهل في الجولة الأخيرة

تأهل النصر.. حسابات مُعقدة

الرياض ـ بندر العتيبي 2021.04.27 | 02:37 am

تعرض فريق النصر الأول لكرة القدم إلى الخسارة الأولى أمام فريق الوحدات الأردني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2021، بهدفين مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك” في مدينة الرياض.
ودخل النصر في حسابات معقدة، قبل جولة الختام التي ستجمعه أمام المتصدر فريق السد القطري الذي كسب فولاد بهدف دون مقابل، حيث لا بديل للفريق النصراوي للابتعاد عن الحسابات المعقدة مع المجموعات الأربع الأخرى سوى تحقيق الفوز وخطف الصدارة في جولة الختام. وتوقف رصيد النصر عند 8 نقاط، من انتصارين، وتعادل وخسارة، في حين حقق الوحدات الذي غادر البطولة سلفًا انتصاره الأول والتاريخي في دور المجموعات ليصل إلى النقطة الرابعة.
وفي تفاصيل المباراة، تعرض مينيزيس لضربة موجعة بعد أن فقد عبد الفتاح عسيري قبل نهاية الشوط الأول للإصابة، ليضطر المدرب إلى إخراجه والزج برائد الغامدي. واستثمر أحمد زريق، لاعب الوحدات، ركينة لفريقه وأرسل الكرة إلى شباك وليد عبد الله 44. في الشوط الثاني، سجل عبد العزيز نداي، لاعب الوحدات، الهدف الثاني 72. وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية، أعلن عن ركلة جزاء نصراوية، تقدم لها المغربي عبد الرزاق حمد الله مسجلًا هدف فريقه الوحيد 94.