|


ملاك يونايتد يواجهون غضب الجماهير

مانشستر - رويترز 05:48 | 2021.05.02
اقتحمت جماهير فريق مانشستر يونايتد ملعب أولد ترافورد للاحتجاج ضد عائلة جليزر المالكة للنادي وتجمعوا في أرض الملعب قبل مباراة القمة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.
وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الجماهير وصلت إلى أولد ترافورد في الساعة الواحدة بعد الظهر بالتوقيت المحلي للاحتجاج ضد الملاك رافعين لافتات كما حملوا ألعابا نارية.
ودفعت الجماهير الحواجز من أجل الوصول إلى أرض الملعب قبل واحدة من أكبر المباريات المحلية هذا الموسم، وترك المشجعون الملعب بعد حوالي 10 دقائق.
وتصاعدت الاحتجاجات ضد جليزر في الأسابيع الأخيرة عقب محاولة النادي الفاشلة للمشاركة في دوري السوبر الأوروبي الشهر الماضي.
واعتذر مالك يونايتد جويل جليزر، الذي تم إعلانه نائباً لرئيس دوري السوبر الأوروبي عند الكشف عن المشروع، للجماهير في خطاب مفتوح بعد انسحاب النادي من المسابقة الجديدة.
لكن الاعتذار لم يلق قبولا على ما يبدو من جماهير النادي التي احتجت خارج ملعب أولد ترافورد الأسبوع الماضي بعد مظاهرات في مقر يونايتد التدريبي.
وجاء اقتحام الملعب بعد احتجاج خارج فندق لوري حيث يقضي لاعبو يونايتد في المعتاد الليلة التي تسبق أي مباراة على أرضه.
واشترى الأمريكي جليزر يونايتد مقابل 790 مليون جنيه استرليني في 2005 ورغم إدراجه في بورصة نيويورك منذ 2012 تحتفظ عائلة جليزر بحصة الأغلبية. ملاك يونايتد يواجهون غضب الجماهير

ملاك يونايتد يواجهون غضب الجماهير