|


العين يفشل في حجز مقعد آسيوي

رويترز- الرياضية 2021.05.03 | 10:38 pm

بدد العين الإماراتي حظوظه في حجز مقعد في دوري أبطال آسيا 2022، عقب تعادله 1-1 خارج أرضه مع اتحاد كلباء في الدوري المحلي، الإثنين.
وظل العين في المركز السادس برصيد 38 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين ومركز واحد عن اتحاد كلباء قبل جولتين على النهاية، ما يعني ابتعاد البنفسجي عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا.
ومنح لابا كودجو التقدم للعين في الدقيقة 18 عندما تابع تمريرة عرضية ليضع الكرة في الشباك من مدى قريب، لكن بينيل ملابا قائد كلباء أدرك التعادل في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.
وفي مباراة ثانية، أحرز سيباستيان تاليابوي (تيجالي) هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه النصر فوزاً ثميناً 3-2 على ضيفه الظفرة.
وأحرز توزي ثنائية للنصر في الدقيقة 31 من ركلة جزاء والدقيقة 46 من تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يدرك الظفرة التعادل 2-2 في الشوط الثاني.
وقلص السنغالي ماخيتي ديوب الفارق بضربة رأس فشل أحمد شامبيه حارس وقائد النصر في التعامل معها لتسكن شباكه في الدقيقة 74.
وبعدها بخمس دقائق، أحرز محمد إسماعيل الجنيبي هدف التعادل عندما استقبل تمريرة طويلة على صدره ودخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة هائلة في سقف المرمى.
وأشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة لعصام العدوة بسبب لمسة يد منعت هدفا ضد فريقه الظفرة واحتسب ركلة جزاء نفذها تيجالي بنجاح في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
ورفع النصر رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث قبل جولتين على النهاية، مقابل 21 نقطة للظفرة في المركز 11.