|

الجمعة.. القادسية والاتفاق في ديربي ودي

الخبر- الرياضية 11:55 | 2021.05.03
استأنف لاعبو فريق القادسية الأول لكرة القدم تدريباتهم اليومية بعد الإجازة التي منحها التونسي يوسف المناعي، مدرب الفريق، استعداداً لمواجهة الاتفاق الودية الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة.
واستعان التونسي يوسف المناعي، في تدريبات الإثنين، بثمانية لاعبين من فريق درجة الشباب في النادي، من أجل الاستفادة من جهودهم فيما تبقي للفريق من مباريات في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكثَّف المناعي تدريباته اللياقية على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة الأهلي 14 مايو الجاري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحتل القادسية المركز العاشر في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 نقطة بالفوز في 8 مباريات والتعادل في 10 مرات، فيما تلقى الخسارة في 9 مواجهات.
على الجانب الآخر، قاد خالد العطوي مدرب الاتفاق الحصة التدريبية التي اشتملت على تمارين لياقية بالكرة على عدة محطات، ثم قسم العطوي اللاعبين إلى 4 مجموعات لتطبيق الجمل التكتيكية، واختتم التدريبب بمناورة على جزء من الملعب، فيما انتظم صالح القميزي مدافع الفريق في التدريبات وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.
ويحتل الاتفاق المركز الخامس في دوري المحترفين برصيد 38 نقطة من 11 فوز و8 تعادلات و10 خسائر، ويستضيف الفريق نظيره الشباب 14 مايو الجاري في افتتاح مباريات الجولة الـ27 من الدوري المحلي.