|

توخل: مواجهة الذهاب للنسيان.. وزيدان يعد بـ «مباراة كبيرة»

لندن- الفرنسية 10:53 | 2021.05.04
أكّد الألماني توماس توخل مدرب تشلسي الإنجليزي، الثلاثاء، أن التحدي بالنسبة للفريق اللندني "هو نسيان نتيجة مباراة الذهاب" ضد ريال مدريد، متمنياً من لاعبيه "اللعب من أجل الفوز" الأربعاء في لندن في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
في المقابل، أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن لاعبي النادي الملكي "مستعدون لتقديم مباراة كبيرة".
وأضاف: "نستعد للمباراة من أجل الفوز، نتيجة مباراة الذهاب ليست مهمة في التحضير لمباراة الغد، أو الطريقة التي نتدرب بها أو ما سأقوله للاعبين. سيتعين علينا بذل المزيد من الجهد، وأنا متأكد من أن لاعبي فريقي يشعرون بذلك ويعرفون كيف يقدمون أداءً رائعًا".
وبخصوص عودة سيرخيو راموس إلى اللعب بعد تعافيه من إصابة حرمته من خوض مباراة الذهاب، أوضح المدرب الألماني أنه "سواء لعب راموس أم لا، فإن ذلك يحدث فرقًا كبيرًا للريال. إنه قائد الفريق الأكثر نجاحًا في أوروبا في الأعوام الأخيرة. لكننا لن نفقد إمكانياتنا بسبب ذلك، نتوقع أنه سيلعب، ونستعد لذلك، وسنتأكد من أنه لا يقوم بالمهمة بمفرده. الدرس الرئيس من مباراة الذهاب هو أنه يمكننا أن نثق في أنفسنا، وأننا نستحق مكاننا في نصف النهائي. وأننا على مستوى التحدي".
بدوره، قال زيدان "يتعين علينا فرض أسلوب لعبنا. الشيء المهم هو الاستعداد بشكل جيد لهذه المباراة، لأننا لا نلعب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كل يوم.
وأكد مدرب ريال مدريد جاهزية فريقيه لتقديم مباراة كبيرة قائلاً :" في مثل هذه المباريات، عليك أن تعاني على أرضية الملعب، هذا ما حدث في مباراة الذهاب، وغدًا (الأربعاء) سيكون الأمر كذلك".
وأضاف: " المهم، هو ما سنفعله بالكرة. ودفاعيا، سنحاول علاج ذلك (المشاكل التي واجهها فريقه في مباراة الذهاب)، من خلال اللعب بقتالية أكبر".