|

ميكالي: أودعكم بفرح.. والهلال في قلبي

الرياض - الرياضية 05:19 | 2021.05.10
عبّر البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق، الأحد، عن امتنانه لإدارة ناديه التي منحته ثقتها لقيادة الأزرق خلال الفترة الماضية، مبدياً سعادته بما قدمه خلال توليه مهامه في الجهاز الفني للنادي العاصمي.
وباح المدرب البرازيلي البالغ (52 عاماً) بما يجول في خاطره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، إذ كتب:« أشكر مجلس إدارة الهلال والمشجعين والرياضيين وأفراد الجهاز الفني، على التزامهم وتفانيهم لخدمة النادي، وكل من ساعدني دائماً أثناء مهمة تدريبي للفريق».
وتابع:« سيبقى الهلال دوماً في قلبي، حيث أودعكم بفرح، كوني فخوراً باستدعائي من فئة الشباب لقيادة الفريق الأول وهو في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن المتصدر، فيما أتركه في ريادة الترتيب، كما صعد إلى الدور الثاني من أبطال آسيا».
وأضاف:« وصلت إلى هنا لتدريب الشبان، خلفاً لأماديو صديقي الراحل، ومن دواعي سروري أن الفريق نال لقب الدوري قبل أيام، وآمل أن يستمر الحصاد الأزرق، ويتوج بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين».
يذكر أن ميكالي قاد الهلال في 13 مباراة بين الدوري، وأبطال آسيا، وحقق معه 8 انتصارات، بينما خسر 4 مرات، وتعادل في مرة، ليلحق بعد ذلك بالروماني رازفان لوشيسكو سلفه، والذي أقيل هو الآخر بعد أن بدأ الموسم مع حامل لقب الدوري، وواجهته تحديات صعبة وعثرات، ليعقبهما في إدارة الجهاز الفني، البرتغالي مورايس.